تمتعو بكل ما هوه جديد
 
الرئيسيةالبوابهبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة x بوكا جونيورز ( تقديم )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سالم آل عبدالرحمن
مشرف
مشرف


الثور
عدد الرسائل : 25
العمر : 20
المزاج : مسافر
انآ من : :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 19/06/2008

مُساهمةموضوع: برشلونة x بوكا جونيورز ( تقديم )   السبت أغسطس 16, 2008 5:31 am

برشلونة x بوكا جونيورز ( تقديم )
اليوم السبت وتحديدا في الساعة 22:00 بالتوقيت المحلي لمدينة برشلونة وعلى ملعب الكامب نو ستجري المباراة الودية بين نادي برشلونة الساباني وبوكاجونيورز الارجنتيني بمناسبة الطبعة الثلاثة والاربعون من كاس خوان غامبر وسيتم عرض المباراة على تلفزيون الخاص بنادي برشلونة وعلى الجزيرة الرياضية ايضا.

الان وبعد الفوز الكبير والساحق الذي حققه برشلونة في المباراة الرسمي الاولى له هذا الموسم والتي كانت بدوري الابطال يوم الاربعاء الماضي امام ويسلا بنتيجة 4-0 يحاول الان النادي الكاتالوني المحافظة على الاداء الكبير والعرض الممتع ويكمل المشوار بالفوز على النادي الارجنتيني اليوم.


بعد الفوز الذي حققه النادي على ويسلا توقع الجميع ومن بينهم الجمهور ايضا والمدرب بان اللاعبين يقودون الفريق الى الطريق الصحيح وان الجميع سيكونون مستمتعين اليوم بالعرض وفي نفس الوقت فان مباراة اليوم ستكون نقطة انطلاق للنادي الكاتالوني وبدء مشوار جديد مع جوراديولا في الموسم المقبل.
جوارديولا اليوم سوف لن يكون قادرا على الاعتماد على مدافعيه الجدد البرازيلي الفيس والاورغوياني كاسيراس وذلك بسبب اصابتهما القوية تقريبا التي تعرض اليها الاثنان.
الفيس تعرض الى التواء بعظم الكتف الايمن وذلك بسبب احتكاك مع لاعب خط وسط نادي ويسلا البولندي في المباراة التي جرت بين الناديين يوم الاربعاء الماضي .
اما اللاعب الاورغوياني مارتن كاسيراس فانه تعرض الى انكماش في رجله اليمنى اثناء تدريبات يوم امس للتحضير لمباراة اليوم وعلى اثر ذلك انسحب من التدريب .
وسيكون من الجديد في هذا اليوم هو عودة اللاعب الشاب ابراهام كوركولس من نادي اتلتيك برشلونة حيث لعب معه المباراة الاخيرة والتي خسرها النادي بينتيجة 3-1 مع لاس بالماس.






اما عن نادي بوكاجونيرز الارجنتيني فانه سيكون اليوم في الكامب نو وسيخوض المباراة الليلة بدون نجومه الذين هم المهاجم رودريغو بالاسيو ولاعب البرشا السابق خوان ريكيلمي .
ويذكر بان سبب عدم سفر بالاسيو مع الفريق الى برشلونة هو الاصابة التي تعرض لها في المباراة الاخيرة لبوكا والتي فاز بها النادي 3-1 اما ريكيلمي فانه يشترك الان في اولمبياد بكين وسيخوض اليوم مباراة ضد هولندا في الدور الربع النهائي.






ويذكر ايضا بان بوكادونيورز قادم بروح معنوية عالية اثر الفوز الذي حققه في كاس recopa امريكا الجنوبية على الرغم من الاصابات والغيابات التي تعرض لها النادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الليل
المدير العام
المدير العام
avatar

الخنزير
عدد الرسائل : 824
العمر : 34
المزاج : vvvرومانسي
انآ من : :
كيف مزاجك :
هوايات :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 69
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: برشلونة x بوكا جونيورز ( تقديم )   الأحد أغسطس 17, 2008 10:03 pm

يسلموووووووووووو

_________________
يويو الحلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برشلونة x بوكا جونيورز ( تقديم )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نور القمر :: قسم الاخبار والرياضه :: نور القمر للرياضه العالميه-
انتقل الى: